إدارة الباحة التعليمية.. العودة حضورياً بالمدارس بداية من 23 يناير الجاري

Nahla
متفرقات
Nahla19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 9:02 مساءً
إدارة الباحة التعليمية.. العودة حضورياً بالمدارس بداية من 23 يناير الجاري
الباحة السعودية

استعدت الإدارة التعليمية بمنطقة الباحة السعودية للعودة حضورياً  بالمدارس، يوم الأحد المقبل الموافق 23 من يناير 2022، وتواصل الإدارة استعدادها لاستقبال 28 ألف طالب وطالبة في 364 مدرسة للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال والطفولة المبكرة.

قامت إدارة الباحة بتشكيل مجموعة من لجان الإشراف على مستوى الإدارة، ولجان أخرى تنفيذية على مستوى المكاتب، وتشغيلية على مستوى المدارس. لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات والعمل على مواصلة الجهود التي تحققها بكل كفاءة وفعالية.

التجهيزات التحضيرية للعودة حضورياً للمدارس

عقدت الإدارة التعليمية جملة من الاجتماعات المتنوعة لمتابعة قرار العودة إلى المدارس، ومناقشة مدى فعالية وجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب بالعودة الحضورية، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن الجهود الوقائية المتخذة من قبل الحكومة السعودية.

تقوم الإدارة أيضاً بتكثيف الجهود لمتابعة أعمال النظافة والتعقيم بالمدارس، ونشر الإرشادات التوعية بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والعمل على توفير العيادات الصحية بالمدارس، والملاعب الداخلية والخارجية، فضلاً عن توفير صالات الألعاب للطلبة في مرحلة رياض الأطفال.

كثفت الإدارة جهودها لتعزيز تقديم خدمات النقل المدرسي عبر نظام النقل نور، ومتابعة تسجيل الطلاب والطالبات من ذوي الهمم، وتقديم الدعم الخاص لهم ولأولياء أمورهم.

تواصل الإدارة جهودها الحماسية لتهيئة الطلاب نفسياً عبر منصة ” مدرستي”، لتحفيزهم وتشجيعهم من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة، والتي تكون بمثابة دافع لتأهليهم للعودة حضورياً للمدارس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.