إطلاق “مايكروسوفت” تحديثاً للبريد الإلكتروني “أوتلوك” و”إكستشينج” ليلة رأس السنة

Nahla
2022-01-11T03:09:30+03:00
اخبار التقنية
Nahla9 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 3:09 صباحًا
إطلاق “مايكروسوفت” تحديثاً للبريد الإلكتروني “أوتلوك” و”إكستشينج” ليلة رأس السنة
مايكروسوفت

أطلقت شركة ” مايكروسوفت”  تحديثاً لبريدها الإلكتروني ليلة رأس السنة، بداية من عام 2022. حيث أعلنت الشركة أنها تعلمت من الأخطاء السابقة التي حدث بالأعوام الماضية والتي تمثلت في الأعطال التي تعرضت لها بريدها الإلكتروني ليلة رأس السنة من كل عام.

طرحت مايكروسوفت تعديلاً يعمل على حل مشكلة تعطيل إرسال وإيصال الرسائل بمختلف أنواعها ليلة  رأس السنة، واستمر هذا العطل منذ عام 2016، وفقاً لتصريح موقع” إنغادجيت” التقني المتخصص.

قامت مايكروسوفت بإطلاق تحديث جديد للبريد الإلكتروني الخاص بها “أوتلوك” و”إكستشينج”، فتقوم مايكروسوفت على ثقافة الحاسوب، فهي من أهم الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال التقنيات، كما تعتبر شركة عابرة للجنسيات.

أسباب العطل بالبريد الإلكتروني مايكروسوفت

صرحت مايكروسوفت أن حدوث هذا العطل جاء نتيجة تقويم “مايكروسوفت” وعدم الاهتمام بحسابه التواريخ الجديدة مع بداية الجديد، مما ينتج عنه توقف إرسال الرسائل، ولكن طورت الشركة من التقنيات القادرة على التغلب على هذا العطل، فوفق الخوارزمية الجديدة، استطاعت تعديل التقويم الجديد، والذي يمكن قراءة تواريخ العام الجديد بصورة تلقائية.

وعدت الشركة مستخدميها بالتعلم من دروس الماضي، والعمل على تفادي عطل بريدها الإلكتروني ليلة رأس السنة، وتقديم الخدمات بجودة أعلى، بحيث لا ينزعج المستخدمون من هذه الأعطال، بسبب عدم تمكنهم من إرسال واستقبال الرسائل ليلة رأس السنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.