الإمارات.. هجوم الحوثي الإرهابي على منطقة المصفح ومطار أبوظبي

Nahla
اخبار اليوم
Nahla24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 1:56 صباحًا
الإمارات.. هجوم الحوثي الإرهابي على منطقة المصفح ومطار أبوظبي
هجوم الحوثي

شنت ميليشيا الحوثي اليوم هجوماً إرهابياً على منطقة المصفح ومطار أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولقد أدان الشيخ “عبد الله بن زايد” وزير الخارجية الإماراتي، استهداف التنظيم الإرهاب للأراضي الإماراتية.

التصعيد الإرهابي لجماعة الحوثيين في الإمارات

حدث الانفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة المصفح الصناعية في العاصمة الإماراتية “أبوظبي”، إلى جانب حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي. وراح ضحية هذا الانفجار عدد كبير من الضحايا، حيث أعلنت شرطة أبو ظبي عن وفاة مواطن باكستاني وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين.

أبلغت وزارة الخارجية تعازيها الحارة إلى أهالي الشهداء بالمناطق التي شُن عليها الهجوم، ومواساة أهالي المصابين متمنية لهم الشفاء العاجل.

توعد وزير الخارجية بالرد، وأن هذا الاستهداف لن يمر مرور الكرام دون عقاب، ولقد وصفت وزارة الخارجية الإماراتية والمجتمع الدولي هذا الهجوم الإرهابي بأنه جريمة ينتهك من خلالها القوانين الدولية والإنسانية، وأن دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على هذا الهجوم، بعدما أعلنت جماعة الحوثيين أنها استهدفت العمق الإماراتي.

تواصل ميليشيا الحوثي المدعومة من الحرس الثوري الإيراني عملياتها الإرهابية ضد أراضي منطقة الخليج العربي، وتكثف مساعيها في نشر التطرف والإرهاب دون رادع، لتحقيق أهداف وتطلعات إجرامية وغير مشروعة.

ولقد أدانت وزارة الخارجية السعودية الهجوم الإرهابي على الأراضي الإماراتية، وأعربت عن وقوفها التام إلى جانب أمن واستقرار الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.