الصين تعلن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا

issam
اخبار اليوم
issam24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 12:09 مساءً
الصين تعلن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلن وزارة الصحة داخل دولة الصين عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية وسط حالة من التأهب الكبيرة من قبل السلطات الصحية داخل دولة الصين من أجل مكافحة المرض بأكبر قدر وأسرع وقت ممكن، خاصة في ظل القلق الكبير الذي سببه هذا الفيروس للعالم خلال الفترة الأخيرة، ومحاولات العالم للتخلص منه من خلال اللقاحات المختلفة.

ويعتبر فيروس كورونا واحد من الفيروسات التي تمكنت من فرض نفسها بشكل واضح على العالم كله، حيث تفشى الفيروس بشكل واضح في مصر وفي العالم كله في الفترة الأخيرة، خاصة في الدول الكبرى، وأدى إلى خسائر فادحة في الكثير من الدول على المستوى الاقتصادي والاجتماعي وأيضا البشري حيث كان عدد الوفيات كثيرة جدا جراء ذلك المرض.

وبحسب ما أعلنته السلطات داخل الصين أنه قد تم تسجيل 13 حالة إصابة بفيروس كورونا جديدة جميعهم محلية العدوى، حيث تواجد منهم 12 حالة في مقاطعة جيانجسو، إحدى المقاطعات الداخلية في الصين، تقع على واجهة بحر الصين الشرقية، وحالة واحدة في مقاطعة سيتشوان الواقعة جنوب غربي البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.