بوتشيتينو: سعيد بالتجديد لباريس .. وأستمتع بكل لحظة في حديقة الأمراء

issam
اخبار الرياضة
issam24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 1:55 مساءً
بوتشيتينو: سعيد بالتجديد لباريس .. وأستمتع بكل لحظة في حديقة الأمراء

قال أجرى المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان وصيف الدوري الفرنسي، إنه سعيد بتجديد تعاقده مع الفريق حتى صيف 2023، مشيرًا إلى أن الشعور بدعم إدارة النادي أمر مهم للغاية، سيجعله يبذل أقصى ما في وسعه من أجل الفوز بكل البطولات الممكنة مع النادي، ووعد مشجعي النادي بأن يجعلهم فخورين به وبالفريق.

وأضاف: “كلنا هنا في حديقة الأمراء متحمسون لبداية الموسم، ونشعر بطاقة كبيرة يحس بها كل من رآنا في ملعب التدريب، ويجب أن نحافظ على هذه الأجواء طيلة فترات الموسم حتى ننافس بقوة على كل الألقاب التي نشارك فيها، سأحاول تقديم المساعدة للاعبين حتى نحصل منهم على أفضل النتائج الممكنة، فكرة القدم هي أكثر ما نحب وبالتالي سأستفيد من كل لحظة أبقى فيها بباريس”.

واعترف ماوريسيو، أنه لم يكن يتخيل أن يصبح مدربا للبي إس جي، موضحًا: “هنا في حديقة الأمراء تحدث لنا أشياء لا يمكن ان نصدقها، سنتعامل معها بالطريقة المثلى بمواصلة العمل الجاد، حتى نبني مشروعا قويا، وأشعر بفخر كبير باختياري مديرا فنيا لهذا المشروع الضخم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.