تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شقيقها يكشف التفاصيل

issam
متفرقات
issam25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 5:17 مساءً
تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شقيقها يكشف التفاصيل
ياسمين عبد العزيز

كشف وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن آخر التطورات الخاصة بالحالة الصحية للفنانة في الأونة الأخيرة، نتيجة تعرضها لوعكة صحية بسبب خطأ طبي قام به أحد الأطباء خلال عملية جراحية لوجود تكيس على المبايض، وهو ما أدى إلى مكوثها في المستشفى لفترة أطول، وسط حالة من القلق الكبيرة من كافة محبيها وعشاقها في مصر والوطن العربي.

تواجد ياسمين عبد العزيز في المستشفى أقلق الكثيرين عليها، وأصبحت هي محط حديث الصحافة الفنية في مصر وفي كل مكان في الوطن العربي، باعتبارها أحد أهم نجمات الفن في الوطن العربي، ألا أن شقيق الفنانة حرص على طمأنة الجميع على حالتها الصحية، حيث أكد أن حالتها مستقرة، وستخرج من المستشفى في وقت قريب خلال الفترة المقبلة.

وكتب وائل عبد العزيز من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت، حقيقي حب كبير لبنتي وأختي، ياسمين الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.