تويتر تفكر في عرض الاستحواذ من ايلون ماسك

Sameer
متفرقات
Sameer25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:33 مساءً
تويتر تفكر في عرض الاستحواذ من ايلون ماسك
تويتر

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي Twitter قرر مراجعة عرض الاستحواذ الذي قدمه الملياردير الأمريكي Elon Musk بعد أن جمع الأموال اللازمة للصفقة.

تويتر يقترب من الاستواذ المالي

 

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن المسؤولين التنفيذيين في تويتر يعيدون فحص الصفقة بعد أن أعلن إيلون ماسك ، مالك ومؤسس شركة السيارات الكهربائية تسلا ، أنه جمع 46.5 مليار دولار من التمويل. لهذه الصفقة.

وتحسبا لرفض عرض الاستحواذ ، أصدر مجلس إدارة Twitter في وقت سابق قرارًا يسمى “حبة السموم” لمعالجة أي عروض استحواذ قد تكون سيئة، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن تويتر سيراجع الاقتراح بينما يثير إمكانية إجراء محادثات مع ماسك.

وأعلن ماسك الأسبوع الماضي أنه جمع 46.5 مليار دولار كجزء من شرائه حصة مسيطرة في Twitter ، وفقًا لإيداع Musk’s SEC، يعتزم Musk استخدام الأموال النقدية لتقديم عرض رسمي لجميع المساهمين الحاليين في Twitter ، والذي يتضمن قروضًا بقيمة 25 مليار دولار وأكثر من 21 مليار دولار تم جمعها من مصادر أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.