كورونا يثير الذعر من جديد بعد اكتشاف سلالة جديدة في بريطانيا

issam
اخبار اليوم
issam25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 12:37 مساءً
كورونا يثير الذعر من جديد بعد اكتشاف سلالة جديدة في بريطانيا
فيروس كورونا

اكتشف عدد من العلماء داخل بريطانيا خلال الأونة الأخيرة سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، أدت إلى حدوث حالة من الرعب الواضحة بين قطاع كبير من المواطنين داخل دولة بريطانيا، خاصة أنها سبق وأن ظهر فيها سلالات جديدة من كورونا أدت إلى زيادة أعداد المصابين والوفيات بشكل واضح، وهو ما جعل الذعر والقلق يعود من جديد للمواطنين على الرغم من اكتشاف اللقاحات التي ساعدت بشكل كبير في السيطرة على الفيروس.

وبحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية أن عدد من العلماء قد اكتشفوا سلالة جديدة من فيروس كورونا، والتي قد أُصيب بها 16 شخص داخل بريطانيا، لافتين إلى أن أغلب الأشخاص الذي جاءت إصابتهم مرتبطين بالقدوم من الخارج، ولذلك مازال البحث جاري من قبل العلماء من أجل التوصل بشكل أكبر إلى خصائص السلالة الجديدة للفيروس.

والجدير بالذكر أن فيروس كورونا أدى إلى خسارة العالم الكثير من الأموال والأشخاص طوال الفترة الماضية سواء من خلال موجته الأولى أو موجته الثانية، ومازال العالم يحاول السيطرة على المرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.