مانشستر يونايتد يفاجئ جماهيره ويحسم ضم مدافع ريال مدريد

issam
اخبار الرياضة
issam26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 4:43 مساءً
مانشستر يونايتد يفاجئ جماهيره ويحسم ضم مدافع ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية عن نجاح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات واحد من لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل المنافسات القوية بين الأندية على الصفقات، ورغبة الشياطين الحمر في تدعيم أنفسهم بأكبر قدر ممكن من اللاعبين المتميزين للمنافسة على البطولات.

ووفقا لشبكة “كواترو” إلى جانب صحيفة “مانشستر إيفينينج” أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد نجح في حسم صفقة اللاعب الفرنسي رافئيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد إلى صفوفه ضمن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، في واحدة من الصفقات التي كان يرغب فيها الشياطين الحمر منذ فترة طويلة، حيث سبق وارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى مانشستر  في أكثر من مناسبة.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد تم بالفعل على أن ينتقل اللاعب الفرنسي إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو، في صفقة تعتبر هي الثانية للشياطين الحمر بعدما أُعلن عن ضم جادون سانشو خلال الأيام الماضية وسط سعادة من جماهير اليونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.