اسرع واسهل اكلات العيد والعطلات الصيفية

Sameer
متفرقات
Sameer30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 8:12 مساءً
اسرع واسهل اكلات العيد والعطلات الصيفية
وجبات سريعة

تجهيز الطعام في العطلة ليس سهلا، ولكن حتى ألعاب خاصة مثل العجل، الدومينو ،لابعد من وجود  طعام في العطلة، ولكن لأن المنتجع يحب الاسترخاء ولا يقف أمام الموقد للحصول على وقت طويل لإعداد الطعام ، وهناك ثلاثة أنواع للغداء.

اكلات سريعة في الاجازات

تحضر الدجاج ونضعه في الثلاجة ونصبح جاهزين للطبخ ، فقط تبلي أقدام الدجاج بالملح والفلفل الأسود ومسحوق الفلفل الحار وكوب من الزبادي وملعقتين كبيرتين من الزيت ورشي عليها جوزة الطيب ونقع الدجاج فيها ، دبابيس أو أي دجاجة أخرى ، كلها ملفوفة وتحفظ في الثلاجة حتى الصيف.

وشريحة لحم التونة هي خيار غداء أو عشاء سهل التحضير غالبًا ما يغفله طهاة المنزل. تعتبر التونة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين بديلاً رائعًا للعديد من الأطباق المألوفة ، مثل صدور الدجاج المشوي وشرائح اللحم.

يمكنك بسهولة عمل شرائح البرجر وتجميدها لفصل الصيف. يصنع البرغر من مزيج من لحم العجل المطحون والزبدة وعصير الليمون والملح وجوزة الطيب والفلفل ، على شكل دوائر ، ثم تُغمس حلقات اللحم في البيض والماء ، ثم في فتات الخبز ، وتوضع في الثلاجة لتحضير الطهي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.