السعودية.. أهم الشركاء الإعلاميين الداعمين لمنتدى الابتكار الاجتماعي

Nahla
اخبار اليوم
Nahla22 يناير 2022آخر تحديث : السبت 22 يناير 2022 - 1:16 صباحًا
السعودية.. أهم الشركاء الإعلاميين الداعمين لمنتدى الابتكار الاجتماعي
منتدى الابتكار الاجتماعي

شكل الشركاء الإعلاميين لمنتدى الابتكار الاجتماعي دعماً كبيراً في نجاح فعالياته، وتحقيق أهدافه المنشودة. وشيدت إدارة المنتدى ” سنديان” عن الدور الفعال والمهم الذي تقوم به وسائل الإعلام الكبرى في تغطية الأحداث الوطنية المهمة والفعالة.

من المفترض أن ينعقد المنتدى في يومي 6-7 فبراير 2022 في دورته الأولى، بالمدينة المنورة، لنشر ثقافة تنمية المجتمعات وريادة الأعمال وتحقيق رفاهية المجتمع.

قائمة الشركات الإعلامية المنظمة للمنتدى

وتعتبر وكالة الأنباء السعودية من كبرى الشركات الإعلامية الداعمة لمنتدى الابتكار الاجتماعي، وهي ذات بصمة خاصة وفريدة بمجال الإعلام الوطني والعربي، حيث تمكنت من تصدر قائمة أهم المصادر الإعلامية في المملكة العربية السعودية والدول العربية، ويأتي ترتيبها بين أكثر من 200 وكالة أنباء بالعالم. وتخصص الوكالة في نقل أخبار المملكة سواء على صفحتها الإلكترونية من خلال موقعها الرسمي، والذي يمكن القارئ المحلي من متابعة الأخبار أول بأول، بالإضافة إلى بثها الأخبار طوال الوقت عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تقوم مجموعة شركات روتانا بتغطية واسعة ومميزة للمنتدى، عن طريق البث عبر قنواتها الفضائية والإذاعية، ومن أبرز قنواتها الفضائية: قناة روتانا الخليجية، أقرأ، الرسالة، إذاعة روتانا أف إم، وقناة  ‎ .LBC بجانب حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تنضم صحيفة الرياض والصحيفة الاقتصادية إلى قائمة الشركات الداعمة للمنتدى، بالإضافة إلى صحيفة المدينة المنورة وصحيفة سبق، لتقديم محتوى المنتدى وبثه بشكل إخباري حصري وسريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.