الصحة السعودية.. ارتفاع حصيلة الأعداد المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 647819 حالة إصابة

Nahla
اخبار اليوم
Nahla24 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 24 يناير 2022 - 2:06 صباحًا
الصحة السعودية.. ارتفاع حصيلة الأعداد المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 647819 حالة إصابة
الصحة السعودية

سجلت وزارة الصحة السعودية، اليوم، السبت الموافق 22 يناير 2022، 4608  حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة إلى 647819  حالة إصابة.

وأعلنت الوزارة عن إجمالي حالات التعافي بــ 594762  حالة تعاف، بعد أن سجلت 4622  حالة تعاف جديدة، ووصل عدد الحالات الحرجة إلى 637  حالة، وارتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 8918  حالة وفاة، بعد أن تسجيل حالتي وفاة جديدة.

جهود المملكة العربية السعودية للتصدي لفيروس كورونا

أعادت السلطات السعودية تفعيل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة مع تزامن دخول المتحور الجديد من سلالة الفيروس ” أوميكرون”.

ألزمت الحكومة السعودية المواطنين والمقيمين بضرورة ارتداء الكمامة بالأماكن العامة المفتوحة والمغلقة، تطبيقاً لإجراءات التباعد الاجتماعي، وسبق وأكدن وزارة الداخلية على صورة تطبيق الإجراءات والبرتوكولات الاحترازية، منعاً لتفشي الوباء بالمملكة.

غلظت المملكة من عقوبة عدم ارتداء الكمامة والتي وصلت إلى 100 ألف ريال سعودي في حالة تكرار المخالفات، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

حثت المملكة أيضاً على ضرورة تلقي الجرعتين الناشطتين من اللقاح، كما وفرته لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة دون استثناء.

أكدت الهيئات المسؤولة على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث أعلنت هيئة الإعلام المرئي والمسموع على ضرورة عودة الالتزام بالإجراءات والشروط الوقائية بدور السينما، وتفعيل استقبال استرجاع التذاكر للراغبين بذلك، لتحقيق رضا العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.