الصحة السعودية.. تسجيل 1013 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

Nahla
اخبار اليوم
Nahla27 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 12:40 صباحًا
الصحة السعودية.. تسجيل 1013 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد
الصحة السعودية

سجلت وزارة الصحة السعودية يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022 حالات إصابة جديدة من فيروس كورونا المستجد، حيث بلغ إجمالي عدد الحالات المصابة 739344 حالة، بعدما سجلت 1013 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

بلغ عدد حالات التعافي 711556 حالة، بعدما أعلنت الوزارة عن تسجيل 2136 حالة تعافٍ جديدة، ووصل عدد الحالات الحرجة إلى 832 حالة، ووصل إجمالي حالات الوفاة إلى 8984 حالة وفاة بعد الإعلان عن حالتي وفاة جديدة اليوم.

القواعد الإرشادية والإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات السعودية المسؤولة عن فرض غرامات مالية كبيرة على كل من يخالف التدابير والإجراءات الاحترازية، وأكد حساب الأمن العام السعودي على أن الأشخاص الذين يرفضون ارتاء الكمامات وغير ملتزمين بالتباعد في الأماكن العامة والمفتوحة يعتبر مخالفة للإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل وزارة الصحة السعودية.

بلغت غرامة عدم ارتداء الكمامة الطبية إلى 1000 ريال سعودي “حوالى 267 دولاراً” ويتم تغليظ الغرامة في حالة تكرار المخالفة لتصل إلى 100 ألف ريال سعودي.

أعلنت وزارتي الصحة والتعليم بالمملكة العربية السعودية على استمرار الدراسة بالمدارس حضورياً وذلك لكل من المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال بداية من 23 يناير الماضي والتأكيد على جاهزية كافة البروتوكولات والإجرائية الاحترازية بالمدارس حفاظاً على سلامة الطلاب، مع استمرار التعليم عبر المنصات الرقمية للطلبة المعتذرين عن الحضور بسبب أحوالهم الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.