تعرف على موعد عودة بدر بانون للأهلي

Sameer
2022-04-15T20:06:24+03:00
اخبار الرياضة
Sameer14 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2022 - 8:06 مساءً
تعرف على موعد عودة بدر بانون للأهلي
بدر بانون

كشفت بعض التقارير المغربية عن موعد عودة مدافع الأهلي بدر بانون، إلى تدريبات الفريق المصري مجددا، بعد انقطاع عن الفريق تخطى الثلاثة أشهر، حتى أشيع بعض الأخبار حول اللاعب واشتباه في عدم قدرته على المشاركة في المباريات بعد ذلك.

الأهلي يضرب موعدا مع الرجاء في ربع نهائي أفريقيا

وأصيب بانون بفيروس كورونا ولم يلعب مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، والتي توج بها المنتخب السنغالي بعد تفوقه على المنتخب المصري بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بينهما، وبعد ذلك قرر الأهلي مواصلة علاج بانون الشامل في المغرب مع الجامعة الملكية “اتحاد بيلا المغربي”.

وأكدت مصادر مقربة من بانون، أن مدافع الأهلي يتدرب بشكل طبيعي وسيغادر الدار البيضاء مع الأهلي في مهمة إلى المغرب في إياب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا ، التي تقام يوم 22 أبريل.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، في لقاء الذهاب، حيث واجه الأهلي مؤخرا فريق الرجاء في لقاء السوبر الأفريقي والذي تفوق فيه الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.