تيك توك في صدارة التطبيقات الأكثر تنزيلا

Sameer
اخبار التقنية
Sameer19 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 4:07 مساءً
تيك توك في صدارة التطبيقات الأكثر تنزيلا
تيك توك

أصبح تطبيق الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل تفرض نفسها بقوة على السوق، ويعد  “Tik Tok” التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم، حيث تم تنزيله أكثر من 176 مليونًا منذ بداية العام ، ليصبح خامس تطبيق يتم تنزيله بأكثر من 3.5 مليار مرة منذ إطلاقه، وفقا للتاكيدات الصحفية والتقارير.

تيك توك حقق تنزيل 3.5 مليون مرة

وأكدت التقارير أنه منذ بداية عام 2018 ، لم يتم تنزيل “Tik Tok” 176 مليون مرة في الأشهر القليلة الأولى من العام السابق، حيث حقق التطبيق نجاحا كبيرا خلال 4 سنوات لم يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز اي تطبيق من قبل.

ويحتل تطبيق “Instagram” المرتبة الثانية ، مع حوالي 151 مليون عملية تنزيل منذ بداية العام ، وهو التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم ، وفي آسيا ، يحتل تطبيق Instagram المرتبة الأولى باعتباره التطبيق الأكثر تنزيلًا.

وتمتلك Meta، التي تمتلك تطبيقات Facebook و Instagram و WhatsApp ، 3 من 5 تطبيقات الأكثر تنزيلًا ، وفقًا لموقع “Cnet.com” المتخصص في الأمور التقنية، Instagram و Facebook هما أكثر التطبيقات تنزيلًا على متجر Google Play.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.