رئيس ريال مدريد يدعم بنزيما للكرة الذهبية

Sameer
اخبار الرياضة
Sameer1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 12:10 مساءً
رئيس ريال مدريد يدعم بنزيما للكرة الذهبية
كريم بنزيما

اكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ان لا احد لديه القدره على ان ياخذ الكره الذهبيه من كريم بنزيما خلال هذا العام حيث قدم اللاعب الفرنسي اداء متميزا ويساعد الفريق في تحقيق العديد من الانتصارات سواء محليه او على المستوى العالمي.

بنزيما يحطم الارقام القياسية من اجل الكرة الذهبية

وأوضح رئيس ريال مدريد الاسباني ان لاعب الفريق سيكون من المرشحين بقوه للحصول على جائزه الكره الذهبيه خلال هذا العام بعد تلقي مع الميرنجى لكنه يؤكد على ان الكره الذهبيه لن تذهب لا حدين هذا الموسم نظرا لقوته في الحصول على العديد والعديد من البطولات مع الفريق الاسباني.

وكان فريق ريال مدريد الاسباني قد نجح في الفوز على فريق اسبانيول ضمن مباريات الدوري برباعيه نظيفه كان بنزين ماله النصيب الابرز حيث ظهرت بشكل لافت للنظر هذا الموسم حيث انه هو الافضل من بين لاعبي العالم حاليا و تمكن من تسجيل 42 هدف في 42 مباراه بمختلف البطولات.

واختتم بيريس تصريحاته عن كريم بنزيما بانه يرى ان اللاعب الفرنسي هو لاعب جيد يؤدي مهامه من بطولي مع الفريق الابيض حيث ان الكره الذهبيه القادمه وستكون بين يديه لامحاله حيث كان يجب ان يفوز بها من قبل لكنها لن تفلت منه هذه المره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.