مدرب بيراميدز يمنح لاعبية راحة بعد الفوز على الجونة

Sameer
اخبار الرياضة
Sameer2 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2022 - 12:44 مساءً
مدرب بيراميدز يمنح لاعبية راحة بعد الفوز على الجونة
بيراميدز والجونة

قرر المدير الفني تكسز مياتسا المدرب الجديد لفريق بيراميدز ان يقوم بمنح لاعبي الفريق راحه لمده 48 ساعه بعد الفوز على فريق الجونه خلال المباراه الاخيره بهدفين لهدف في المباراه الصعبه التي شاهدتها الطرفين.

جونياس يكافئ لاعبي بيراميدز بالراحة

المباراه التي واجهها فيها بيراميدز مادونا كانت صعبه للغايه حيث يتم احتساب هدف و احتساب ركله الجزاء للجونه بعد تقدم بيراميدز وشهيده اعتراض عدد كبير من اللاعبين ولكن شريف اكرامي قتال قافيه ابعادها ولكن خالد امر مهاجم الجونه اسكنها مره اخرى في الشباك.
وأكد تاكسي يونياس ان يحصل على الثلاث نقاط الاولى مع الفريق في اول مواجهه اول مباراه له مع بيراميدز حيث تدفع والى الامام وتعطي ثقه لاعبين ووثقت له في مواصله انتصارات الفريق من اجل اللحاق به اتوبيس الدوري المصري.

ومنه الوجدان فريق بيراميدز القادم يستعد مجددا تدريبات في خاصه انه ودع البطوله الافريقيه ولم يكن هناك سوى الدوري المصري الذي يصب فيه كل اهتماماتي حيث يواجه سموحه في الاسكندريه و ثم بعد ذلك يواجه العديد والعديد من اللقاءات التي كانت مؤجله له بسبب البطوله الافريقيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.