موجز What’s New .. خدمة جديدة من سبوتيفاي

issam
اخبار التقنية
issam28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 4:44 مساءً
موجز What’s New .. خدمة جديدة من سبوتيفاي

ذكرت منصة سبوتيفاي أنها أطلقت قسمًا جديدًا اسمه What’s New، من أجل الجمع بين الموسيقى والمحتوى الجديد للموسيقيين وملفات البودكاست التي يجرى متابعتها من خلالها، حيث سيجرى طرح الخلاصة في الأسابيع المقبلة عبر iOS وANDROID، عن طريق رمز الجرس الجديد في الناحية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.

وعندما يضاف أي محتوى جديد إلى الخلاص، تظهر نقطة زرقاء، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الفنانين والبودكاست عن طريق الضغط على زر “متابعة” في صفحاتهم الشخصية، وذكر إعلان المنصة أن أن قسم What’s New سيسهل من مهمة الوصول لأحدث الأغاني والحلقات من صناع المحتوى الذين يتابعهم المستخدمون.

وتعمل الخاصية الجديدة مع إصدارات الموسيقى،  لكن من المحتمل أن تكون الخلاصة مفيدة على مستوى ملائمة البودكاست بشكل دائم ومستمر، ورغم ان المنصة اندفعت بشكل كبير صوب البودكاست، إلا أن تاريخها كخدمة تقوم بالتركيز على الموسيقى يعني أن تطبيقاتها لا تلائم الاستماع للمحتوى المقسم إلى حلقات بشكل خاص، كما جرى تم تصميم تطبيقات البث المخصصة بشأن الخلاصات الزمنية، وهو ما يسهل رؤيتها عند إتاحة حلقات جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.