وزير التموين يضع خطة عمل للعيد

Sameer
اخبار الاقتصاد
Sameer1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 11:53 مساءً
وزير التموين يضع خطة عمل للعيد
وزير التموين

تابع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بمقر الوزارة أمس الأحد ، خطة عمل الوزارة والوجهات التابعة لها وكافة الاستعدادات لاستقبال مباركة عيد الفطر المبارك.

مصيلحي يشدد على قيادات الوزارة الالتزام في العيد

وكشفت الوزارة في بيان امس ان خطط وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل على تنفيذ كافة فروعها مثل دائرة الرقابة والتوزيع ومديرية التموين والتجارة الداخلية في المحافظات والمديرية العامة. لتوريد السلع ، الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركة مصر للصوامع وشركات التخزين القابضة التي يتم مراقبة استعداداتها النهائية. أهلا بكم في عيد الفطر المبارك.

وشدد المصيلحي لقيادة الوزارة والتابعة لها ووكلاء الوزارة بالمحافظات على المتابعة الميدانية والفورية لجميع منشآت التوريد (بما في ذلك الصوامع والمصانع والمخابز وفروع البيع بالجملة والمجمعات الاستهلاكية والجمعية الدولية). مشاريع الفروع ومحلات البقالة ، وضمان الخدمات في توفير المواد الغذائية واستبدال الخبز للمواطنين.

وأشار المصيلحي إلى أن توزيع الخبز والسلع الغذائية منتظم اليوم ، وبحسب الأوضاع التي أعقبت ذلك ، فإن اليوم هو الشهر الأول الذي يصادف نهاية عيد الفطر وعيد العمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.