أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء.. الدولار بـ 15.62

issam
اخبار الاقتصاد
issam26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 11:41 صباحًا
أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء.. الدولار بـ 15.62
أسعار العملات

نعرض لكم اليوم من خلال موقع الآن نيوز، كل ما يتعلق بأسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء، في ظل الاهتمام الكبير من قطاع من الشعب المصري بمعرفة كل ما يتعلق بالعملات الأجنبية المختلفة، سواء الدولار أو الجنيه الاسترليني أو اليورو أو غيرها من العملات، نظرًا لتغير السوق المحلي والعالمي في الأونة الأخيرة، وهو ما يؤثر بدوره على أسعار العملات في مصر.

ولا شك أن الكثير من المصريين اهتموا بشكل كبير بأسعار العملات في الفترة الأخيرة، خاصة سعر الدولار، والذي يعتبر واحد من أكثر ما يبحث عنه المصريين مؤخرًا، خاصة بعد النجاحات الاقتصادية المتميزة التي نجحت في تحقيقها مصر على المستوى الاقتصادي أدت إلى استقرار سعر الدولار بشكل كبير، ويرجع ذلك الفضل إلى قرار تحرير سعر الصرف.

وإليكم أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء:

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى عند سعر 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع، بينما تباين سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، مسجلا 18.37 للشراء، 18.51 جنيه للبيع، كماتباين سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى 21.46 جنيه للشراء، 21.63 جنيه للبيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.