السياحة التركية في ورطة بسبب كورونا.. وتصريحات وزير الصحة تثير الجدل

issam
اخبار الاقتصاد
issam25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 5:13 مساءً
السياحة التركية في ورطة بسبب كورونا.. وتصريحات وزير الصحة تثير الجدل
تركيا

حالة من القلق الكبيرة في تركيا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ما حدث من تطورات فيما يتعلق بالسياحة التركية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وإعلان وزير الصحة التركي عن تضاعف أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن البلاد سوف تدخل على موجة جديدة من الفيروس، ويجب على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية على مدار الفترة المقبلة.

تصريحات وزير الصحة بأن أعداد مصابي كورونا قد تضاعفت بشكل واضح في آخر أسبوعين إلى جانب أنه من المتوقع أن تشهد تركيا موجة جديدة من الفيروس، أدى إلى إثارة الجدل بشكل كبير في الشارع التركي، وأثر بدوره على السياحة التركية التي أصبحت في ورطة كبيرة بسبب تلك التصريحات، والتي من الممكن أن تؤدي إلى انهيار كبير في العملة التركية.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سكاي نيوز عربية” في نبأ خاص لها أن أسعار الحجوزات وتذاكر الطيران انخفضت بشكل كبير بعد تصريح وزير الصحة التركي في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن هناك من قام بإلغاء رحلاته إلى تركيا حفاظا على نفسه من كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.