مباراة تشيلسي وبرايتون مُباشِر اليوم على موقع Yalla Shoot ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز

تشيلسي يسعى لتجاوز كبوة السيتي من بوابة برايتون

issam
اخبار الرياضة
issam18 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 يناير 2022 - 7:32 مساءً
مباراة تشيلسي وبرايتون مُباشِر اليوم على موقع Yalla Shoot ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز

يجري نادي تشيلسي مباراة مقدمة ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب فالمر ضمن إياب البريمرليج ، في لقاء سيقوده طاقم تحكيم يتكون من الرباعي كيفين فريند حكم ساحة وسيمون ويب مساعد أول وإدوارد سمارت مساعد ثاني وسيمون هوبر حكم رابع.

وكان لقاء الذهاب ضمن الأسبوع العشرين والذي جرى أواخر الشهر الماضي ديسمبر من العام الفارط ، قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وستعرض مباراة الإياب اليوم على موقع Yalla Shoot بتغطية حصرية وسيرفرات متعددة كالعادة.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 43 نقطة ، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ليفربول ، في حين يبتعد بفارق 13 نقطة كاملة عن صاحب الصدارة نادي مانشستر سيتي.

أما نادي برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة في وسط الترتيب ، بفارق ثلاث نقاط عن وولفرهامبتون الثامن ، ومتقدما عن ليستر سيتي بفارق ثلاث نقاط أيضا ، وذلك بعد أن حقق ست إنتصارات وعشر تعادلات وإنقاد للهزيمة في أربع لقاءات أخرى.

وكان تشيلسي قد إنقاد للهزيمة في المباراة الماضية من البريمرليج على يد مانشستر سيتي ، وذلك على إستاد الإتحاد بهدف وحيد حمل توقيع كيفين دي بروين في الدقيقة 70.

أما نادي برايتون فقد خرج بتعادل إيجابي على أرضية ملعب فامر أمام كريستال بالاس بهدف لمثله مفلتا من الخسارة ، بعد أن سجل يواكيم أندرسن هدف التعادل في آخر المباراة لبرايتون بالخطأ في مرماه ـ بعد أن كان فريقه كريستال بالاس متقدما بهدف سجله كونور كالاغر في الدقيقة 69.

مباراة تشيلسي وبرايتون مباشر

من جانبه آخر ، أبدى المدير الفني لنادي تشيلسي المدرب الألماني توماس توخيل ثقة بالغة في الإستمرار في قيادة دفة الفريق حتى نهاية العقد الخاص به والذي يتمتد حتى سنة 2024 ، وذلك خلال تصريحات أدلى بها لوكالة الأنباء البريطانية “بي ايه ميديا” أمس الإثنين 17 يناير.

وتبدو مسيرة توخيل زاخرة مع البلوز حتى الآن ، وذلك بعد أن قضى أقل من عام مع الفريق محققا ثلاثة ألقاب كبيرة ، وهي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي إضافة إلى لقب كأس الإتحاد الإنجليزي.

وإعتبر توخيل أن هناك إلتزام مع الفريق للمواصلة لسنة 2024 ، حين ينتهي العقد بعد سنتين من الآن ، معتبرا أن الأمر ليس بتلك السهولة ، ومشيرا في ذات الآن أن الإمكانية واردة لوجود ثقة بإمكانية حدوث الأمر.

وأشار المدير الفني الألماني أنه لا يرغب في التواجد في أي مكان آخر ، مشيرا إلى السعادة الكبيرة التي تغمره مؤكدا عن مسؤوليته في صناعة الأجواء الطيبة لتحقيق النتائج المرجوة ، وبالتالي مواصلة المسيرة مع البلوز.

وفي نهاية تصريحاته ذكر توخيل أن التركيز الآن على المسار الذي يتابعه النادي وليس النتائج التي يتم تحقيقها معتبرا أن الأمر مهم جدا بالنسبة له على الصعيد الشخصي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.