نائبة تقدم طلب إحاطة بسبب البنوك وماكينات الصرف الآلي

Sameer
اخبار اليوم
Sameer30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 3:42 مساءً
نائبة تقدم طلب إحاطة بسبب البنوك وماكينات الصرف الآلي
النواب والبنوك

قامت صفاء جابر عيادة، إحدى أعضاء مجلس النواب بأسيوط، بتوجيه بطلب إحاطة لرئيس المجلس ورئيس البنك المركزي بسبب الازدحام الشديد على فروع البنوك في محافظات مصر، تزامنا مع وجود شكاوى من تعطل ماكينات الصرف الآلي.

البنوك وماكينات الصرف تسبب أزمة في الشارع المصري

وأكدت صفاء في الطلب الموجه لمجلس النواب والبنك المركزي، أن أغلب فروع البنوك وماكينات صرف النقود مزدحمة للغاية، وعدم الحفاظ على التباعد بين المواطنين او الالتزام بالنظام، ويسعى الكل للبنوك من اجل صرف رواتبهم قبل العيد، وإعلاق البنوك بسبب الإجازة الرسمية.

وأوضحت أن العشوائية تسود البنوك وماكينات الصرف الآلي حتى وصلت إلى مشاجرات بين المواكنين ومسئولي البنوك والموظفين، فضلا عن وجود شكاوى كبيرة بسبب تعطل ماكينات الصرف وعدم تدعيمها بالمال.

وأضافت أنه لابد من التدخل لحل الأزمة قبل عيد الفطر، ووضع نظلم يسير عليه الجميع، وتسهيل وتوفير الراحة للمواطنين، مؤكدة أن الأمر يحتاج إلى مزيدا من إعادة ضبط وتدخل للتيسير على المواطنين، مع مراعاة ظروف كبار السن وارتفاع درجات الحرارة خلال فترات الصيام، والتخفيف عنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.