نائب وزير السياحة تعقد اجتماعات بشأن الخوط الجوية مع قطر

Sameer
اخبار الاقتصاد
Sameer20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 5:19 مساءً
نائب وزير السياحة تعقد اجتماعات بشأن الخوط الجوية مع قطر
السياحة

شاركت الدكتورة غادة شلبى، التي تقوم بمهام وكيل وزارة السياحة والآثار للسياحة، خلال الفيديو كونفرنس في اجتماع تم عقده مع موظفو ومديرو مبيعات الخطوط الجوية القطرية؛ لبحث سبل التعاون لجذب المزيد من السائحين الوافدين إلى الوجهة السياحية المصرية، في تعزيز نية الشركة للعمل في إطار شركة الطيران الجديدة من العاصمة القطرية الدوحة إلى شرم الشيخ والأقصر.

طرق جذب السائحين من مختلف دول العالم

ويأتي الاجتماع وسط جهود الوزارة لفتح أسواق سياحية جديدة من خلال الشراكة مع شركات الطيران الدولية لجذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

وقدمت نائبة الوزير خلال الاجتماع عرضا تطرقت فيه إلى مقومات الوجهة السياحية لمصر، وأهمها الموقع الجغرافي، لأن مصر تتميز بقربها من العديد من الأسواق السياحية في أوروبا أو آسيا وغيرها، إلى جانب وجودها بجوار المناخ التي يجعلها وجهة رائعة، وتمتلك مصر أيضًا أنواعًا مختلفة من الفنادق والمرافق السياحية ومراكز الغوص واليخوت والبنية التحتية السياحية الأخرى.

واتخذت مجموعة من الإجراءات من أجل تسهيل الدخول إلى مصر، وإمكانية حصول 78 جنسية على التأشيرة السياحية الاضطرارية بالمنافذ المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.