آخر التطورات لحالة ياسمين عبد العزيز الصحية.. مصدر يكشف التفاصيل

issam
اخبار اليوم
issam23 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 10:32 صباحًا
آخر التطورات لحالة ياسمين عبد العزيز الصحية.. مصدر يكشف التفاصيل
ياسمين عبد العزيز

كشف مصدر عن آخر التطورات الصحية الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لوعكة صحية، نتيجة خطأ طبي من أحد الأطباء أثناء عملية جراحية قامت بها الفنانة خلال الفترة الماضية من أجل التخلص من وجود تكيس على المبايض خلال الفترة الماضية، وذلك بحسب ما نشرته التقارير المصرية في الفترة الأخيرة.

وشغلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بشكل كبير، خاصة بعد الحديث الكبير عن أزمتها الصحية، وخروج خبيرة أبراج لتفجر مفاجأة، وتقول أن ما تعرضت له الفنانة ياسمين عبد العزيز هو نتيجة «سحر اسود»، وهو ما أشعل غضب الكثيرين من محبيها ومتابعيها في كل مكان، داعين لها بالشفاء.

وكشف مصدر في تصريحات صحفية، أن ياسمين عبد العزيز مازالت في المستشفى منذ 10 أيام وليس 4 فقط مثلما تردد، وبجانبها الفنان أحمد العوضي زوجها، الذي لم يفارقها قط منذ دخولها المستشفى، مشيرًا إلى أن هناك فنانين كثيرين يتوافدون على المستشفى ألا أن أحمد حلمي ومنى زكي يأتون بشكل يومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.