إنتر ميلان يصدم برشلونة بهذا القرار بشأن لاوتارو مارتينيز

issam
اخبار الرياضة
issam26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 4:59 مساءً
إنتر ميلان يصدم برشلونة بهذا القرار بشأن لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد اتخذ قرارًا صادمًا لبرشلونة فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والذي كان يعد واحد من العناصر الأساسية التي يرغب نادي برشلونة في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ألا أن إدارة الفريق الإيطالي فضلت أن يتم تأجيل الأمر، وتم تجديد التعاقد مع اللاعب.

ومازال نادي برشلونة خلال الفترة الأخيرة، يحاول بشدة التوصل إلى اتفاق مع نادي إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ 24 عاما، ولكن نادي إنتر ميلان يفضل أن يستمر اللاعب داخل صفوفه في الفترة المقبلة، في واحد من القرارات المثيرة والصادمة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، التي كانت تطمح في ضم اللاعب.

وبحسب شبكة “موندو ديبورتيفو” أن نادي إنتر ميلان يرى أن مارتينيز لاعب لا يمكن المساس به في الوقت الحالي وأنه من العناصر الأساسية في الفريق، ولن يتم التفريط فيه، خاصة بعدما وافق الفريق على رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي عن صفوف الفريق في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.