ازمة في اتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال

Sameer
اخبار الرياضة
Sameer26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 4:57 مساءً
ازمة في اتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال
ايهاب جلال

يشهد الاتحاد المصري لكرة القدم حالة من الاضطراب وسط أزمة بين أعضائه عقب قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا جديدا للمنتخب بدلا من البرتغالي كارلوس كيروش، وختار اتحاد الكرة إيهاب جالارد مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني بعد تصويت 7-2 في اجتماع أعضاء مجلس الإدارة.

ايهاب جلال يثير ازمة في اتحاد الكرة

واستفادت المعارضة من تعيين جلال مدربًا للمنتخب داخل الاتحاد ، وخسارته أمام تي بي مازيمبي الكونغولي مع بيراميدز ، والطريقة التي قاد بها الفريق من ربع النهائي لتوديع أول نادٍ لكأس رابطة الأندية الأفريقية. التاريخ أكد هذه المرة صحة رأيهم بأنهم لم يختاروه لقيادة الفرعون.

وكانت جبهة المعارضة قد دعت إلى مراجعة قرار تعيين إيهاب جلال لقيادة المنتخب الوطني وإمكانية التراجع عنه ، خاصة إذا لم يكن العقد قد تم توقيعه رسميًا ، لكن هذه الجبهة المصوتية ترفضه تمامًا.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم يعقد اجتماعا مطولا لحل عدة قضايا من بينها الإعلان عن مواعيد مباريات الدوري العام المقبلة ، وكذلك الإعلان عن انتهاء بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.