الهواتف القابلة للطي بداية لعصر جديد

issam
اخبار التقنية
issam22 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 7:52 مساءً
الهواتف القابلة للطي بداية لعصر جديد

كان البعض يعتقد، أن الهواتف التي تقبل الطي مجرد موضة عابرة، حيث إن أسعارها ستظل باقية عند 3,000 دولار أمريكي، لكن حدث Unpacked اقترب من سامسونج، وهو ما يعني أنه ستكون بداية عصر جديد، إذ قلت أسعارها إلى نحو النصف، إذ جرى تطوير الأداء، كما ظهرت أشكال وفئات مختلفة منها.

يعد الشكل الحالي لهذا النوع من الهواتف متطور للغاية، ومنذ نحو عقدين من الزمان كان من الاستحالة تخيل أن الهواتف النقالة ستصل إلى ذلك الحد، وبخاصة أنها مرت بأكثر من مرحلة تطور كبيرة، حيث كانت في حجم ضخم وأسلاك كثيرة، كما أنها كانت لاسلكية وضخمة للغاية، حتى تطورات إلى الهواتف النقالة العادية.

وفي الوقت الحالي، أصبحت الهواتف التي تقبل الطي، ناضجة بشكل أكبر إذ أنها تحتوي على شاشات ضخمة تعمل من خلال اللمس، وتقوم بدعم الاتصال بالإنترنت بشكل لاسلكي وتدعم تشغيل آلاف التطبيقات والألعاب لكن مفهوم شكلها لم يتغير، رغم أن جهاز جهاز لوحي، وهو ما جعلها هاتفا ذكيا، لتتاح بذلك للمستخدم شاشات كبيرية في الحجم وأخرى صغيرة في الحجم، وبالتالي فإنها أصبحت بداية لعصر جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.