تويتر يقرر وقف إعلانات المناخ المضللة على منصته

Sameer
اخبار التقنية
Sameer23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 7:00 مساءً
تويتر يقرر وقف إعلانات المناخ المضللة على منصته
المناخ

قررت منصة تويتر، بمنع تحقيق الدخل من إعلانات المناخ، بإعتبارها عملية تضليل لكل المستخدمين، وكتبت: “نعتقد أن إنكار المناخ على تويتر لا ينبغي أن يكون نقديًا”.

تويتر يعتمد المصادر الرسمية في أخبار المناخ

وأكدت الشركة أن قراراتها بشأن المحتوى القانوني المتعلق بتغير المناخ ستسترشد “بمصادر موثوقة” بما في ذلك الهيئات الحكومية الدولية، من أجل الحفاظ على المصداقية.

وأصدرت الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ  تقريرين رئيسيين عن الأزمة في الأشهر القليلة الماضية، يوضحان بالتفصيل ما يجب القيام به للتكيف مع التغييرات التي حدثت، مشيرة أنها ستشارك قريبًا المزيد من التفاصيل حول كيفية تخطيطها “لإضافة سياق موثوق وموثوق بشأن تغير المناخ” إلى منصتها ، حيث زادت هذه المحادثات بصوت عالٍ خلال العام الماضي.

ووصلت المناقشات حول “الاستدامة” على المنصة بأكثر من 150٪ منذ عام 2021 ، والمناقشات حول “إزالة الكربون” حول تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من حرق الوقود الأحفوري بنسبة 50٪ ، تزداد سخونة ، والمحادثات البيئية الأخرى تحتدم أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.