رئيس سناب شات يوضح سبب عدم استخدام مصطلح ميتافيرس

Sameer
اخبار التقنية
Sameer1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 2:54 صباحًا
رئيس سناب شات يوضح سبب عدم استخدام مصطلح ميتافيرس
ميتافيرس

ينفق مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، مليارات الدولارات على الخطط الكبرى حول العوالم الافتراضية. انتقد الرئيس التنفيذي لشركة Snap ، إيفان شبيجل ، التكنولوجيا الجديدة ، ووصف المفهوم بأنه “غامض للغاية وافتراضي”.

ميتافيرس مصطلح غامض

قالت شبيجل لصحيفة الغارديان إن مصطلح metaverse لم يُذكر أبدًا في مكاتب Snap ، قائلاً: “سبب عدم استخدامنا له هو أنه غامض للغاية وافتراضي ، فقط اسأل غرفة مليئة بالناس كيف هم. ما الذي يحدده ، كل شخص يعرفه بشكل مختلف “.

وفقًا له ، يفضل الناس قضاء وقتهم في الواقع المعزز (AR) بدلاً من الواقع الافتراضي الكامل ، وفي قمة شركاء Snap السنوية يوم الجمعة ، أعلنت الشركة عن عدد كبير من الميزات الجديدة على نظامها الأساسي وعرضت كيف تنسج تجارب AR يبني بسلاسة في الحياة اليومية مع شركائه.

لدى Snapchat الآن أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 332 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لتقارير الشركة ، مضيفة: “تعمل Snap الآن أيضًا مع أكثر من نصف مليون من الشركاء والمبدعين والمطورين لمجتمعها. تقديم منتجات مبتكرة و خدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.