رسالة شكر من اللاعب البرازيلي ” ساندرو مانويل” إلى نادي التعاون السعودي

Nahla
اخبار الرياضة
Nahla2 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 4:59 مساءً
رسالة شكر من اللاعب البرازيلي ” ساندرو مانويل” إلى نادي التعاون السعودي
ساندرو مانويل

مضى اللاعب ساندرو خمسة مواسم مع نادي القصيمي، وحفلت مسيرته بالتعاون والانجازات، وقد حقق مع نادي التعاون السعودي بطولة كأس الملك ولعب في دوري أبطال آسيا.

ودع ساندرو نادي التعاون يوم السبت الموافق 1 يناير 2022، والذي يعتبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، ولعب مع نهاية لقاء فريق التعاون أمام نظيره  نادي ضمك والتي حقق فيها ثلاثية، مع ختام الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير “محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعرب ساندرو عن حبه وانتماءه لوطنه الثاني السعودية، كما أشاد بالمستويات الفنية والتطورات الكبيرة التي تشهدها منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وأكد على أهمية تواجد 7 أجانب في كل فريق، حيث ساعد ذلك على تطوير اللاعب السعودي.

نبذة عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم “ساندرو مانويل”

انضم ساندرو إلى نادي التعاون السعودي في الـ33 من عمره، في يوليو 2015، وهو من مواليد سيارا بالبرايل، وتمت إعادة إلى نادي الفتح السعودي في يناير 2017، قبل أن يعود للتعاون في يوليو 2018.

أحرز ساندرو للتعاون العديد من الأهداف، حيث سجل 140 مباراة “سجل 9 أهداف وصنع 12 آخر”، كما توج أيضاً بكأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق أهداف أخرى أثناء تواجده بالفتح، حيث سجل 40 مباراة “سجل هدفين وصنع 6 آخر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.