ماركا: مبابي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

issam
اخبار الرياضة
issam24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 1:23 مساءً
ماركا: مبابي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

يبدو أن باريس سان جيرمان يشهد الفصول الأخيرة من حكايته مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بعدما أبلغ المدير الفني للفريق ماورويسيو بوتشيتينو، بقراره النهائي من الحصول على عقد جديد في حديقة الأمراء، حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم القادم.

وأبلغ مبابي مدرب الفريق بقراره وهو رفض التجديد والبقاء في صفوف باريس سان جيرمان بعد صيف العام المقبل، رغم عودته إلى تدريبات النادي أول أمس الخميس، حيث انتهت عطلته الصيفية، بعدما شارك مع المنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا “يورو 2020” التي فازت بها إيطاليا على المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإصافي للمباراة بالتعادل الإيجابي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الدولي الفرنسي قام بإبلاغ مدربه الأرجنتيني أنه لا ينوي أن يجدد تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، لكنه لن يقوم بالضغط على إدارة الفريق من أجل السماح له بالرحيل، لأنه يحترم مسؤوليه، مشيرةً إلى أنه يتمنى اللعب في صفوف فريق ريال مدريد وفقا لما صرح به في أكثر من مناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.