مبابي: الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان أكبر أحلامي

issam
اخبار الرياضة
issam29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 6:35 مساءً
مبابي: الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان أكبر أحلامي

قال الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بأن اكبر أحلامه يتمثل في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه، حيث ينتهي عقده مع ناديه في صيف العام المقبل، وسط تداول أنباء عن اعتزامه عدم تجديد التعاقد مع فريقه والرحيل إلى صفوف فريق ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز إلى الحصول على خدمات الجناح الفرنسي، بعدما فشل إيدين هازارد في تعويض كريستيانو رونالدو بسبب كثرة إصاباته، حيث تخلى عن عدد من نجوم فريقه استعدادا لإبرام الصفقة، وذكر مبابي خلال حوار مع نيمار دا سيلفا، بالمجلة الرسمية للنادي، بأن حلمه أكبر هو الفوز بدوري الأبطال مع الفريق.

وأضاف الجناح الفرنسي، أنه يستهدف الفوز ببطولة كأس العالم مرة اخرى، حيث تقام منافساتها صيف العام المقبل في قطر، بعدما نجح في الفوز بالنسخة الماضية من البطولة التي نظمتها روسيا في صيف 2018، إثر التغلب على كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما أشار نيمار إلى أن أكبر أحلامه هو الفوز بدوري الأبطال رفقة الـPSG.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.