مدرب منتخب مصر لتنس الطاولة: لن أطالب عمر عصر بالفوز على لونج ما

issam
اخبار الرياضة
issam28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 1:57 مساءً
مدرب منتخب مصر لتنس الطاولة: لن أطالب عمر عصر بالفوز على لونج ما

أعرب ماجد عاشور، المدير الفني لمنتخب مصر لتنس الطاولة، عن سعادته بتأهل نجم الفريق إلى دور الثمانية من منافسات تنس الطاولة فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، بعدما حقق فوزا بشق الأنفس على التايواني يوان تشونج بنتيجة 4-3، حيث يلتقي المصنف الثاني على مستوى العالم الصيني لونج ما اليوم، الأربعاء، في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأوضح عاشور، خلال تصريحات تلفزيونية: “أحمد الله على الإنجاز الذي تحقق في هذه اللعبة، عمر كان رائعا وبذل مجهودا كبيرا، وتوج هذا المجهود بتأهله ليصبح من بين أفضل 8 لاعبين في أهم مسابقة للعبة، فقد خضنا استعدادات خاصة للأولمبياد، لكن عمر سيواجه اللاعب الأفضل على مستوى العالم، وإنجازاته لا يمكن حصرها أو عدها”.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر لتنس الطاولة: “أملي كبير أن يلعب عمر بشكل جيد وأن يحقق نتيجة جيدة، لكنني لن أطالبه بالفوز في هذه المباراة، رغم أنه لا يوجد أي شيء مستحيل، فقد قدم مباريات رائعة في دور الـ32 ودور الـ16، وحقق نتائج طيبة للغاية، واليوم يمكنه أن يحقق مفاجأة بإقصاء اللاعب الصيني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.