مورينيو يرغب في ضم مدافع برشلونة لتدعيم دفاع روما

issam
اخبار الرياضة
issam25 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 12:56 مساءً
مورينيو يرغب في ضم مدافع برشلونة لتدعيم دفاع روما
مورينيو

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في ضم واحد من مدافعي نادي برشلونة إلى صفوف نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل العمل على تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، ووضع بصمته في الفريق في الفترة المقبلة خاصة بعد فشله مع نادي توتنهام.

وأعلن نادي روما خلال الفترة الماضية عن تولي جوزيه مورينيو تدريب صفوف الفريق، في مهمة جديدة للمدرب البرتغالي الذي يطمح في العودة من جديد لمنصات التتويج مع الذئاب، حيث يسعى الفريق تحت قيادته إلى استعادة بريقه من جديد، خاصة وأن جوزيه مورينيو واحد من المدربين الكبار في الساحة العالمية، وقادر على تقديم الكثير مع نادي روما.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن جوزيه مورينيو أبلغ إدارة روما برغبته في الحصول على خدمات المدافع لينجليه، مدافع نادي برشلونة، طالبا من الفريق ضرورة الجلوس مع مسؤولي برشلونة وإقناعهم بالتفريط في اللاعب لصالحهم، خاصة أن المدافع الفرنسي لديه عروض أخرى من الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.