إطلاق آبل AirPods Pro 2 دعمًا للصوت بدون فقدان

Nahla
اخبار التقنية
Nahla11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 5:21 مساءً
إطلاق آبل AirPods Pro 2 دعمًا للصوت بدون فقدان
شركة أبل

تستعد شركة آبل لإطلاق AirPods Pro 2، كما قدمت الشركة برنامجاً لترمزي الصوت دون فقدان AirPods Pro 2، مما يدعم الجيل الثاني من AirPods Pro.

يأتي برنامج ترميز الصوت مع وجود حافظة تتميز بميزة خاصة تتمثل في إصدار صوتاً للمساعدة في العثور عليها في حالة فقدانها، فحالياً لا يوجد نموذجاً ل AirPods يدعم الصوت بلا فقدان، ويتم ذلك من خلال ضغط الملفات للحفاظ على جميع الملفات في ملف الصوت الأصلي، مما يتيح جودة أعلى في الصوت.

يتم استخدام تقنية البلوتوث من أجل تقديم الصوت في كل نموذج من نماذج نماذج AirPods  حتى AirPods Ma، مما يعمل على استخدام أجهزة ترميز الصوت المتقدم ACC من قبل الأجهزة.

الميزة التنافسية لأجهزة آبل

تتميز أجهزة آبل بميزة تنافسية تتمثل في قدرتها على الاستفادة من الصوت بدون أي فقدان، عن طريق آبل ميوزك، كما تشمل أيفون وآيباد وماك و Apple TV 4K و Apple HomePod

ثمة مجموعة من السلبيات في ملفات الصوت بلا ضياع، حيث تستحوذ على مساحة كبيرة من الجهاز الخاص بالمستخدم، كما تستهلك بيانات ضخمة إذا تم بثها عبر الإنترنت.

يتحتم على آبل إما التخلي عن خاصية البلوتوث أو تخطي العراقيل التكنولوجية، في حالة إذا كان الجيل الثاني من AirPods Pro يدعم ALAC، وصرح نائب رئيس الصوتيات في آبل ” جاري جيفز” أنه يمكن تجاوز حدود البلوتوث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.