الداخلية تقرر عدم السفر للحج والعمرة بدون شهادة كورونا

Sameer
اخبار اليوم
Sameer25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 3:45 مساءً
الداخلية تقرر عدم السفر للحج والعمرة بدون شهادة كورونا
الحج

نص قرار وزارة الداخلية المصرية على أنه يجب على المتقدمين لزيارة المسجد الحرام هذا العام الاحتفاظ بإثبات التطعيم الأصلي لـ Covid-19 لحمله معهم عند السفر.

 

الحج والعمرة مشروطان بشاهدة التطعيم

وبدأ التقديم إلى الحج يوم أمس وحتى 6 مايو الجاري ، في أقسام وإدارات الشرطة بمكاتب الأمن العام ، أو عبر موقع البوابة الإلكترونية للإدارة العامة للداخلية ، عبر الإنترنت أو الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة.

يتم تقديم الطلب من قبل المواطن شخصيًا إلى أي مركز أو قسم شرطة ، بغض النظر عن مكان الإقامة ، ولكن أيضًا من خلال شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) أو من خلال موقع وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية ، أو عن طريق الاتصال بالخدمة الصوتية على الرقم 27983000-02 وفقًا لبطاقة الرقم الوطني مع بيانات صالحة.

وفي حالة انتهاء صلاحيتها ، لن يتم قبول الطلب – خلال تاريخ قبول طلب الحج على المستوى الجمهوري ، و سيتم تعيين اليانصيب له من خلال بطاقة رقم الولاية للمقاطعة التي تحتوي على “مكان إقامة مقدم الطلب” في الحصة. كافة الاحتياطات للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.