الزمالك يتخذ قرار هام تجاه مصطفى فتحي بعد توصية كارتيرون بعودة اللاعب

issam
اخبار الرياضة
issam24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 12:17 مساءً
الزمالك يتخذ قرار هام تجاه مصطفى فتحي بعد توصية كارتيرون بعودة اللاعب
مصطفى فتحي

اتخذ نادي الزمالك قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية تجاه لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي سموحة مصطفى فتحي، خاصة بعد توصية المدير الفني لصفوف القلعة البيضاء الفرنسي باتريس كارتيرون بضرورة عودة اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد التألق الواضح له مع الفريق السكندري في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر في تصريحات صحفية عن أن نادي الزمالك قد بدأ بالفعل التواصل مع اللاعب من أجل العودة إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة إلى جانب العمل على تجديد تعاقده لسنوات أخرى خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويطمح الفريق إلى أن ينجح في تجديد التعاقد مع اللاعب لفترة أخرى خاصة أنه قادر على تقديم الكثير لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن مصطفى فتحي من جانب رحب بشكل كبير بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك، والعودة إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصة أنه يرى أن نادي الزمالك هو بيته وهو الذي صنع اسمه، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى نادي الزمالك بعد نهاية الموسم والتواصل مع الفريق السكندري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.