تصدر القطري “ناصر العطية” سائق فريق “تويوتا” في منافسات “رالي داكار” السعودية 2022

Nahla
2022-01-11T01:03:41+03:00
اخبار الرياضة
Nahla7 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 1:03 صباحًا
تصدر القطري “ناصر العطية” سائق فريق “تويوتا” في منافسات “رالي داكار” السعودية 2022
ناصر العطية

استطاع القطري “ناصر العطية” سائق فريق “تويوتا” من احتلال الصدارة في ترتيب نهاية المرحلة الأولى من سباق منافسات “رالي داكار” السعودية  لعام 2022، والمقرر انعقاده بمنطقة الحائل السعودية، ضمن فعاليات نسخته الـ 44، وتمكن من ذلك بتوقيتٍ بلغ 3 ساعات و30 دقيقة و53 ثانية، وجاء ترتيب الفرنسي “سبيستيان لويب” سائق فريق “بي آر إكس” في المرتبة الثانية، واحتل التشيكي “مارتن بروكوب” الثالثة.

ولقد انطلقت فعاليات السباق يوم الأحد الموافق 1 يناير الجاري، في مرحلته الأولى من منافسات رالي داكار، والذي يُقام في المملكة للمرة الثالثة على التوالي، ومن المقرر أن يستمر حتى 14 يناير، ويتضمن في فعاليته مشاركة أكثر من 650 مشاركاً في فئات الرالي الستة.

سعادة العطية بنتيجة الرالي

تحدث العطية عن صعوبة المرحلة بعد انتهاء هذه المرحلة، حيث صرح بأنها: “كانت مرحلة صعبة جداً، وكنت أتوقع أن تكون الأمور أكثر وضوحًا، قام مساعدو “ماتيو” بعمل رائع خصوصاً في الجزء الثاني من المرحلة، وقدّم عملاً جيدًا على صعيد الملاحة”، وعبر عن سعادته بالنتيجة.

قد أعلن منظمو الرالي تغيير خط مسار المرحلتين الثانية والثالثة، بسبب الأحوال الجوية السيئة في منطقة الأرطاوية، ومن المفترض أن تنطلق فعاليات المرحلة الثالثة يوم الثلاثاء الموافق 4 من الشهر الجاري، بمدينة القيصومة، وتشهد الجولة الثالثة عودة فئة “داكار كلاسيك” ضمن فعاليات السباق، بعد توقفها في المرحلة الثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.