خدمة المجتمع الجديد.. تحديثات واتساب الجديدة

Nahla
اخبار التقنية
Nahla17 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 17 فبراير 2022 - 2:58 مساءً
خدمة المجتمع الجديد.. تحديثات واتساب الجديدة
خدمة المجتمع الجديد

يتنافس تطبيق واتساب مع التطبيقات الأخرى، سعياً لإطلاق خدمة جديدة، وقد زاد واتساب من ميزة الخدمات الإضافية المتوافرة فيه بمطلع 2022 في نسخته التجريبية. تمكن الخدمة الجديدة في واتساب مشرفي المجموعات من إرسال الرسائل في وقت واحد لأكثر من مجموعة ولعدد كبير من الأفراد، مما يمكنهم من متابعة الأمور والاطلاع عليها أول بأول.

الخدمة المضافة من واتساب “المجتمع الجديد”

تتيح الخدمة الجديدة “المجتمع الجديد” من واتساب إمكانية الحصول على لقطات شاشة توضع الإصدار التجريبي للتطبيق خاصة في الهواتف التي تعمل بنظام “آي أو إس”، هواتف أيفون، وتمكن هذه اللقطة من وضع المجموعات كلها في مكان واحد، تسهيلاً لوصول المشرفين للمجموعات التي يشرفون عليها داخل التطبيق، مما يمكنهم من التحكم في المجموعات الخاصة بهم بشكل كبير.

تعمل الخدمة الجديدة على إظهار شعار مختلف وخاص يُعرف باسم “new community” للمجموعات الجديدة التي تُعرف باسم new group””، يتعين على مشرف المجموعة أن يكتب اسم ووصف المجتمع الجديد بجانب روابط تصل إلى عشر مجموعات.

أتاح واتساب ميزة جديدة في مطلع 2022، تتمثل في إمكانية تشغيل التطبيق بدون إنترنت، وإمكانية ربط الحساب الشخصي الخاص بتطبيق واتس أب بجهاز آخر، مثل: جهاز الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة إلى ربط الهواتف المحمول بالأنترنت، مما يوفر حلاً جديداً للقيود المفروضة على واتساب حول إجراء المحادثات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.