ديباي: وجودي في برشلونة نعمة كبيرة .. وأتمنى تحقيق البطولات

issam
اخبار الرياضة
issam28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 1:46 مساءً
ديباي: وجودي في برشلونة نعمة كبيرة .. وأتمنى تحقيق البطولات

قال الدولي الهولندي ممفيش ديباي إنه سعيد للغاية باللعب مع برشلونة، وذلك على هامش أولى أيامه في تدريبات الفريق، موضحًا أنه يشعر بحالة جيدا جدا، وأنه يعتبر وجوده في كامب نو “نعمة كبيرة”، لأن استقبال الجميع كان عاطفيا وجيدا للغاية، ولعب 50 دقيقة في أول مباراة ودية للفريق بدلا من نصف ساعة.

وأضاف ديباي، خلال حوار صحفي نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أنه لم يسأل زميله في المنتخب الهولندي فرينكي دي يونج كثيرًا بشأن الانتقال إلى برشلونة، لافتًا إلى أن ما قاله عن الفريق كان رائعا ومبشرا جدا: “ألعب هنا بسبب عظمة الفريق، حيث يتميز بأسلوب فريد في لعب كرة القدم، وأرى أن فرينكي أحد أعظم لاعبي متوسط الميدان على مستوى العالم وأتمنى الفوز بالألقاب مع النادي”.

ورغم ظهوره بمستوى جيد للغاية في أولى مباريات الفريق الاستعدادية للموسم المقبل، إلا أن ديباي اعترف أنه لم يخض أي برنامج تدريبي في عطلته الصيفية، لأنه كان في حاجة إلى الحصول على قسط من الراحة، وبخاصة أن أخر عطلة حصل عليها كانت في العام الماضي بسبب تداعيات أزمة كورونا، كما شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي فازت إيطاليا بها هذا الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.