عمرو الدرديري يهاجم جمهور الأهلي بسبب الونش: “إخوانا البعدا”

issam
اخبار الرياضة
issam22 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 7:44 مساءً
عمرو الدرديري يهاجم جمهور الأهلي بسبب الونش: “إخوانا البعدا”

هاجم عمرو الدرديري، رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك المصري، جمهور النادي الأهلي، بسبب ما زعم أنه سخرية وانتقاد لمدافع لأداء مدافع الفريق والمنتخب الأولمبي في أولى مباريات أولمبياد طوكيو 2020، ضد المنتخب الإسباني ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبا.

وتستمر فعاليات منافسات أولمبياد طوكيو حتى 6 أغسطس، حيث يلعب منتخبا مصر وإسبانيا مع الأرجنتين وأستراليا، وشهدت المباراة الأولى تألقا كبيرا لأحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي ومحمود الونش لاعب الزمالك حيث نجحا في إيقاف خطورة الماتادور، ومحمد الشناوي حارس الأهلي الحائز مؤخرا على دوري أبطال أفريقيا

هجوم رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك المصري، على جمهور النادي الأهلي، جاء عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث كتب أن مدافع الملكي، أهم لاعب في المنتخب الأولمبي الحالي، مستطردًا: “هما بس إخوانا البعدا علشان زملكاوي عايزين يحولوا الموضوع لسخرية، بتوع تالت العالم”، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي، حيث حصل فريقهم على المركز الثالث ببطولة العالم في النسخة الماضية، ونسخة البطولة عام 2006.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.