أمازون تضيف ميزة جديدة بسبب أولمبياد طوكيو

issam
اخبار التقنية
issam26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 11:50 صباحًا
أمازون تضيف ميزة جديدة بسبب أولمبياد طوكيو
طوكيو 2020

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن شركة أمازون العالمية قد أضافت ميزة جديدة لمساعدها الذكي في الأونة الأخيرة خاصة بفعاليات أولمبياد طوكيو في الفترة الأخيرة، وذلك للعمل على مواكبة كل ما هو جديد خاص بالأولمبياد في ظل الاهتمام الكبير من قطاع كبير من سكان العالم بمتابعة كل ما يحدث في الأولمبياد في الفترة الأخيرة، وكل ما يتعلق بالميداليات وغيرها.

وأضافت الصحيفة أن شركة أمازون قد أضافت لمساعدها الذكي ميزة أنه أصبح قادرًا على الرد على كل ما يتعلق من أسئلة خاصة بالأولمبياد ويمكن للمستخدمين الدخول على الموقع والتعامل مع المساعد الذكي بالأسئلة الخاصة بالأولمبياد وسيقوم المساعد الذكي بدوره بالرد على كافة الأسئلة من خلال تزويده بالمعلومات المختلفة.

وأشارت إلى أن شركة أمازون قامت بإضافة الكثير من الأمور التقنية التي تجعل المساعد الذكي يتطلع على آخر الأخبار على مدار الساعة فيما يتعلق بالأولمبياد من أجل الرد بصورة سريعة على المستخدمين وبكل ما هو جديد، وهي ميزة ستساعد الكثيرين في معرفة كل جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.