مفاجآت جوجل الأمريكية.. طرح هاتف “بيكسل” القابل للطي خلال عام 2022

Nahla
اخبار التقنية
Nahla29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 10:23 مساءً
مفاجآت جوجل الأمريكية.. طرح هاتف “بيكسل” القابل للطي خلال عام 2022
هاتف بيكسل

كشف عن مفاجآت جديدة من شركة ” جوجل الأمريكية” حول إصدار أول هاتف قابل للطي “بيكسل”، وتم التصريح عن هذه المفاجآت وفقاً لعدة تسريبات من داخل شركة جوجل نفسها.

يتوقع أن يتم طرح هاتف “بيكسل” القابل للطي خلال العام الجاري 2022، تزامناً مع إطلاق تحديثات جديدة أخرى من “أندرويد 12 إل”، المناسبة للأجهزة اللوحية القابلة للطي.

أكدت المصادر المعنية بأن أهم مميزات هاتف ” بيكسل” القابل للطي، في أن سعره سيكون أقل بكثير من الأجهزة الأخرى القابلة للطي مثل هواتف سامسونج “جلاكسي زد فولد 3″، كما وضعت احتمالية حول سعر هاتف ” بيكسل” ليصل إلى 1400 دولار أمريكي.

يمكن للمستخدمين من شراءه بسعر أقل بحوالي 400 دولار مقارنة بهواتف سامسونج “جلاكسي زد فولد 3″، البالغ سعره 1800 دولار، ويعتبر مقارب في السعر إلى حد ما لهاتف “أوبو فايند إن” .

هاتف بيكسل القابل للطي

لا يستخدم هذا النوع من الهواتف نفس مستشعرات الكاميرا المطورة التي يتميز بها نوع بيكسل 6 وبيكسل 6 برو والتي تتميز بــ ميغابكسل، وتتميز أجهزة بيكسل بأن الكاميرا من أحسن تحسيناتها.

تم الإعلان عن هاتف بيكسل القابل للطي في شهر أغسطس  2020، ويُعرف باسم Passport” “، وكان من المفترض أن يتم إطلاقه في أواخر عام 2021، ولكن تم تأجيله إلى هذا العام، عادة ما تطور شركة جوجل من عتاد الكاميرا، عن طريق البرمجيات وتحسينات التعلم الآلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.