مكة المكرمة.. سقوط عمود كهرباء بمنطقة الرشيدي دون إصابات

Nahla
اخبار اليوم
Nahla2 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 4:01 صباحًا
مكة المكرمة.. سقوط عمود كهرباء بمنطقة الرشيدي دون إصابات
سقوط عمود كهرباء

وقعت حادثة اليوم 1 يناير 2021 بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية إثر سقوط عمود كهرباء تحديداً طريق المغمس – عرفة، بمنطقة الرشيدي.

وبدأ الفريق الخاص بشركة الكهرباء مباشرة عمله، وصرحت الجهات المسؤولة بعدم وقوع أي إصابات وخسائر سواء على الجانب البشري أو المادي.

أفادت المصادر المطلعة بأن الحادث وقع جراء سقوط الأمطار يوم 31 ديسمبر من عام 2021 نتيجة لتقلب الأحوال الجوية بالبلاد.

وتسبب الحادث في إغلاق الطريق العام بجانب عمود الكهرباء وكذلك الطريق الفرعي، لكنه لم ينجم عنه حدوث أي إصابات لعدم مرور السيارات بجواره أثناء السقوط.

استمرار شركة الكهرباء إصلاح خسائر الأمطار في مكة

ما زالت جهود  الفرق الفنية والبُنى التحتية مستمرة في التواصل لإصلاح الخلل المؤدي لحدوث السقوط، والعمل على توصيل أسلاك التيار الكهربائي، بالإضافة إلى تقل العمود الساقط من مكان الحادث؛ لإعادة التيار لبعض الأحياء والمواقع التجارية الواقعة بالقرب من المناطق التي تأثرت من انقطاع الكهرباء.

توقع بناء على إفادة بعض القيادة المسؤولة العمل على إعادة التيار الكهربائي للأحياء المتضررة في خلال ساعة إلى ساعتين بناء على  المعلومات المتداولة من الجهات المعنية، حيث بدأت الجهات المختصة بمواصلة العمل مكان الحادث على الفور، كما استطاع رجال المرور تمرير حركة السير بالمنطقة من خلال تحرير الحركة المرورية في الشارع العام دون تعطيل.

تعرضت البلاد لسقوط أمطار رعدية مساء أمس 31 ديسمبر 2021 الموافق 27 جمادى الأول 1443.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.